hamzah al hamzah
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

hamzah al hamzah

آل حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت محششين

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MORTADA

MORTADA

ذكر عدد الرسائل : 12
المزاج : رايق

نكت محششين Empty
مُساهمةموضوع: نكت محششين   نكت محششين I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 16, 2008 12:33 pm

نكت محششين ReadyMsg_desيقول لك محشش ضيع أمه بالسوق راح سأل الشرطي قال له: ما شفت وحده ماشيه أنا مو معاها؟؟

نكت محششين ReadyMsg_desمحشش دافن نصه بالأرض ليش يصور فيديو كليب أنا عايش ومش عايش

نكت محششين ReadyMsg_des
واحد مسطول راجع البيت كل مايحاول يفتح الباب مش شايف خرم الباب، ابنه بص له من الشباك وقال له بابا أحدف لك المفتاح قال له المفتاح معايا ياواد احدف خرم الباب.

نكت محششين ReadyMsg_desاثنين سكرانين واحد قال للثانى تعرف بيعملوا اية فى اوروبا لما المطر بيمطر .. قاله لا معرفش .. قال له بيسبوها تمطر

نكت محششين ReadyMsg_desمحشش راح للدكتور قله الدكتور سو إشاعه طلع برى الغرفه وقال الدكتور مات

نكت محششين ReadyMsg_desمرة واحد محشش اتصل على بيت قال محمد موجود قالوا الرقم غلط قالهم... طيب بتردوا ليه

نكت محششين ReadyMsg_desواحد بيسال صاحبه هو ايه الفرق بين تجارة الحشيش وتجارة عين شمس ؟
قام صاحبه قال تجارة عين شمس 4 سنين انما تجارة الحشيش اقلها 25 سنة.

نكت محششين ReadyMsg_desمحشش ببكي بالمستشفى سألوه شو في ؟؟ قال لا بس الوالد
شوي متوفي

نكت محششين ReadyMsg_desسألو محشش شو الطير إلي يبدأ اسمه بحرف الكاف ؟؟ قال
كنتاكي

نكت محششين ReadyMsg_desحكوا لطفيلي في الصين كل دقيقة بنولد واحد قال تطور مو
زي عندنا كل تسع شهور

نكت محششين ReadyMsg_desواحد فات على غرفة كلها حشاشين قال حرام عليكم قالولو
وعليكم الحرام

نكت محششين ReadyMsg_desواحد محشش ولدت مرتو الساعة 3 وش الصبح جابت بنت راح
دبحها قال ما عندي بنات تجي وش الصبح

نكت محششين ReadyMsg_desواحد سكران سأل صاحبه ليش بيحطوا الحليب على الشاي فقال له صاحبه : علشان الطفل يرضع

نكت محششين ReadyMsg_desواحد مسطول بيسأل مراته هو لما بنفتح باب الحمام النور بينور قالت له لا .
قالها يبقى أنا عملتها فى الثلاجة0

نكت محششين ReadyMsg_desفي محشش قال لاخوه .. أقلك نكتة بالمقلوب ؟قال اخوه ايه قال أول شي إضحك

نكت محششين ReadyMsg_desاثنين محششين واحد قال انا بردان من المكيف قال الثاني انا بشار من لبنان

نكت محششين ReadyMsg_desفي خاروف سكران ركب تاكسي وقال يالله على المسلخ

نكت محششين ReadyMsg_desفي محششين ركبو الهليكبتر قالو للكابتن طف المروحة تونا متسبحين

نكت محششين ReadyMsg_desمصري محشش مسكوة يفحط على بيجو بالاسكندرية قال سيبوني معاكم الامير مصطفى ال سعود

نكت محششين ReadyMsg_desاثنين سكرانين واحد بيقول للثاني بتعرف ليش القطار مهم؟؟؟ الثاني جاوبو: لأنه تحته خطين

نكت محششين ReadyMsg_desمحشش يسأل : يقول الحين اللي مات الحريري والا رفيقه ...؟

نكت محششين ReadyMsg_desفي واحد يحشش هو وامه قال لامه يمه احبك قالت لا ياوليدي خل بيني وبينك صداقه

نكت محششين ReadyMsg_desاتنين سكرانين ماشيين.. واحد قال للتاني: لما أموت اشرب لي الكاس بتاعي كل ماتروح للبار.. مات الرجل، وبعد عدة أيام الثاني راح للبار وطلب كاسين.. قاله: بس انت لوحدك.. فشرح له الموضوع.. واصبح كل يوم يشرب كاسين.. في يوم طلب كاس واحد.. سأله: شو القصة؟ ليش واحد؟ قاله: انا بطلت اشرب!!

نكت محششين ReadyMsg_desفي محشش راح يعزي سالهم هو شلون مات قالوله صدمته سياره قالهم ليش هو احول مايشوف

نكت محششين ReadyMsg_desواحد محشش راح للدكتور قله الدكتور سو إشاعه طلع برى الغرفه وقال الدكتور مات

نكت محششين ReadyMsg_desفي محشش سأله واحد قاله ليش دمك ثقيل ؟؟؟؟ قاله المحشش كم وزنه

نكت محششين ReadyMsg_desفي واحد تاجر مخدرات راح يخطب عروس سألوه شو بتشتغل ؟ قالهم فني تكييف
لاتنسوا الردود Twisted Evil Evil or Very Mad
نونه

نونه

انثى عدد الرسائل : 303

نكت محششين Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت محششين   نكت محششين I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 18, 2008 6:47 am

ههههههههههه خخخخخخخخ مشكور
http://nonah.own0.com

نكت محششين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-